الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتعرض لفضيحة جنسية مدوية

الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتعرض لفضيحة جنسية مدوية

إدعت العارضة السابقة في مجلة “بلاي بوي” كارين ماكدوغال أن الرئيس الأمريكي أقام علاقة معها في سنتي 2006 و2007، وفق مقالة نشرتها صحيفة “نيويوركر”.

وحصلت الصحيفة على مذكرات من 8 صفحات مكتوبة بخط اليد، تتحدث فيها ماكدوغال (46 عاما) عن تعرفها على ترامب وعلاقتها به.

وتابعت “نيويوركر” أن العارضة تفاجأت من وصول تلك المذكرات للصحيفة، عن طريق صديق لها،  لكنها أكدت في نفس الوقت أنها بخط يدها.

وأكدت ماكدوغال أنها توصلت إلى اتفاق بقيمة 150 ألف دولار مع صحيفة “ناشيونال إنكوايرر” في أغسطس/آب/ 2016 لبيعها الحقوق الحصرية لقصتها، ورغم ذلك، فإن الصحيفة لم تنشر القصة.

وأفادت “نيويوركر”، أن ترامب التقى ماكدوغال في حفل داخل قصر “بلاي بوي” في لوس أنجلس في يونيو/حزيران 2006 أي بعد زواجه من ميلانيا بسنة، واستمرت العلاقة حتى أبريل/ نيسان 2007.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن ماكدوغال أشارت إلى أنه تم التعتيم على العلاقة غير الشرعية في الأشهر، التي سبقت انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها الادعاءات حول هذه العلاقة الجنسية، فقد تطرقت صحيفة “وول ستريت جورنال” إليها في نوفمبر / تشرين الثاني 2016، لكن مكدوغال رفضت التعليق في ذلك الوقت.

ونشرت “نيويوركر” مقالتها بعد أيام من إعلان مايكل كوهين المحامي الخاص بترامب أنه دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة للممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، المعروفة بستورمي دانيالز، والتي قالت إنها أقامت علاقة مع ترامب في عام 2006.

ونفى البيت الأبيض، أن يكون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد دفع مبلغ قدره 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة، لشراء صمتها بشأن علاقة جنسية بينهما عام 2006.

وقال مسؤول بالرئاسة الأمريكية إن: “الأمر يتعلق بأخبار قديمة تعود إلى الظهور وكان قد تم نشرها ونفيها بشدة قبل الانتخابات”.

وأفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” بأن محامي ترامب، مايكل كوهين، دفع عام 2016 المبلغ لستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية.

وكليفورد معروفة باسم ستورمي دانيلز في صناعة الأفلام الإباحية، وقالت في أحاديث خاصة أنها مارست الجنس مع ترامب في يوليو/تموز 2006، على هامش بطولة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

في ذلك الوقت كان ترامب متزوجا من عقيلته الحالية، ميلانيا.

وخلال السباق إلى البيت الأبيض، ومنذ توليه الرئاسة، اتُهم ترامب من العديد من النساء بالتحرش أو بملامسات جنسية تعود إلى سنوات مضت، وهي وقائع نفاها قطعا.

خبر الأسبوع

وفاة ابن المجاهد عمر المختار عن عمر ناهز 97 سنة

وفاة ابن المجاهد عمر المختار عن عمر ناهز 97 سنة

تداول نشطاء موقع التدوينات القصيرة “تويتر“، أنباء عن وفاة الشيخ محمد، الابن الوحيد للمجاهد الشيخ عمر المختار بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 97 عاما. وأوضحت التدوينات أن الشيخ محمد، الذي قارب على [...]