رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ يقصف المغرب

رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ يقصف المغرب

التقى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ اليوم، مع كارلوس كورديرو رئيس الاتحاد الأمريكي ورئيس لجنة ترشيح الولايات المتحدة، وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأشاد آل الشيخ بقوة الملف المشترك الأمريكي الذي ينافس الملف العربي المغربي الاستضافة مونديال 2026.

ونشر آل الشيخ صورة تجمعه بكورديرو على حسابه الرسمي في تويتر وعلق عليها:

سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا، وكندا، والمكسيك، ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026.

وكانت تغريدات رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على تويتر قد أثارت جدلا مؤخرا بعدما انتقد الحياد الذي اتخذه المغرب من الأزمة الخليجية، وقال في تدوينة:

هناك من أخطأ البوصلة.. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت.. دع الدويلة تنفعك…! رسالة من الخليج إلى المحيط.

يذكر أن المغرب قدم ترشحه لاستضافة مونديال 2026، وينافس الملف الثلاثي المشترك (الولايات المتحدة والمكسيك وكندا) لتنظيم البطولة، وسيتم الإعلان الرسمي عن الملف الفائز بشرف تنظيم كأس العالم 2026، في الثالث عشر من يونيو المقبل، في العاصمة الروسية موسكو.

خبر الأسبوع

شاهد إطلاق نار كثيف في إحدى القصور الملكية السعودية بالعاصمة الرياض

شاهد إطلاق نار كثيف في إحدى القصور الملكية السعودية بالعاصمة الرياض

إطلاق نار كثيف في إحدى القصور الملكية السعودية بالعاصمة الرياض. ولم يكن الملك سلمان بن عبد العزيز بالقصر الملكي لحظة تعامل القوات السعودية مع  الطائرة دون طيار بمنطقة الخزامي بالعاصمة الرياض. وقد كان الملك سلمان بمزرعته [...]