مراكش .. كريستيانو رونالدو يقوم بتدشين فندق فاخر له ب 200 مليون يورو

يستمر لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في توسيع أعماله بعد إعلانه عن افتتاح فندق بيستانا CR7 الفاخر في مدينة مراكش  السياحية.

واكدت مجموعة الفنادق بيستانا يوم الاربعاء الماضي انها وضعت برنامج عمل لافتتاح فنادق جديدة تحت اسم العلامة التجارية بيستانا CR7 خلال السنة المقبلة.

ويتضمن برنامج عمل المجموعة الفندقية للفترة ما بين 2019 و2020  فندقين فاخرين في كل من نيويورك ومدريد، بالإضافة إلى فندق ثالث في مراكش.

وقد بدأ تحالف رجال أعمال المجموعة الفندقية البرتغالية CR7 مع اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو سنة 2015. ومنذ ذلك الحين تم افتتاح فندقين في البرتغال، أحدهما في مدينة فونشال، مسقط رأس كريستيانو رونالدو ، والآخر في مدينة لشبونة.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة، خوسيه روكيت، يوم الأربعاء أنها ستفتتح فندق CR7 الجديد في مدينة مراكش بالمغرب. كما أوضح أن الفندق سيضم 164 غرفة وسيتقبل السياح في غضون 18 شهرا. كما أوضح أن المجموعة البرتغالية ستعزز وجودها في المغرب حيث تمتلك فندقا من فئة أربع نجوم في نفس المدينة.

واعلنت مجموعة CR7 انها ستستثمر ما يقارب 200 مليون يورو لتنمية اعمالها فى كل من اوروبا والولايات المتحدة والمغرب. كما تخطط لافتتاح 20 فندقا جديدا خلال السنتين المقبلتين. وتتوقع المجموعة أن يكون هناك تسارع في اعمالها التجارية أكثر من ذي قبل.

Post Author: هسبريس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*